فريق منصة ديت

طارق زياد زلق هندسة طبية حيوية

التخصص العلمي: هندسة طبية حيوية(Bio medikal mühendislik) في جامعة السلطان محمد الفاتح. العمل في منصةDET: عضو ضمن فريقي(جيل – أبجدية). الهوايات: المطالعة في التاريخ القريب والمعاصر.

عبد الغني جمعة هندسة IT

خريج هندسة تكنولوجيا المعلومات من جامعة تشرين في سوريا. أعمل في مجال البرمجة وتصميم مواقع الويب وتطوير التطبيقات الذكية. مسؤول الفريق التقني في منصة DET. من هواياتي كرة القدم والرسم.

أنور خير إدارة وتجارة عامة

أعمل في المجال التجاري. العمل في منصة DET: ضمن فريق الدعم اللوجوستي. الهوايات:صيد السمك والإبحار.

عبد الناصر القادري علوم سياسية

طالب في كلية العوم السياسية في جامعة اسطنبول وأحد مؤسسي منصة DET والمتحدث الرسمي باسمها، من هواياتي القراءة والتدوين.

حسام سنديان هندسة مدنية

طالب هندسة مدنية. عضو في الفريق الإعلامي والعلاقات العامة في منصةDET.

محمود إياد المصري هندسة برمجة

من مواليد مدينة حلب، طالب في جامعة صباح الدين زعيم في اسطنبول في قسم هندسة البرمجة، لدي خبرة في تصميم المواقع وصيانة الحاسب والموابايل، أحد أعضاء الفريق التقني في منصة DET ومشارك في مشروع جيل، من هواياتي الغناء.

إبراهيم صبيح ميديا وتلفزيون

طالب جامعي في قسم الميديا والتلفزيون. العمل في منصة DET:نائب مسؤول قسم المحتوى. الهوايات: كتابة السيناريو, قراءة القصص وكرة القدم.

محمد الراوي هندسة حاسب

 طالب جامعي في قسم هندسة الحاسب عضو في الفريق التقني وأحد مؤسسي منصة DET ، الهوايات : الشطرنج، والرماية.

عدنان خليل علوم شرعية

أعمل في جمعية معاً في القسم الدعوي .العمل في منصة DET: ضمن الفريق التنظيمي.

محمود مرعي هندسة إلكترون

التخصص العلمي: هندسة إلكترون/قسم التحكم الألي والأتمتة الصناعية. أعمل كمهندس إلكترونيات ضمن شركة أتمتة صناعية. العمل في منصة DET: ضمن الفريق الإعلامي في قسم التصميم.

أحمد مصلحجي محاسب

أعمل في مجال المحاسبة. العمل في منصة DET: كاتب ومحرر ضمن الفريق المسؤول عن الموقع الإلكتروني. الهوايات: الكتابة والقراءة.

محمد يمان زباد علوم سياسية

أدرس علوم سياسية و علاقات دولية في اسطنبول. مهتم بالأدب و الفكر الاسلامي و التاريخ و ناشط في المجال الإنساني. العمل في منصة DET: عضو في الفريق التنظيمي و عضو موارد بشرية والمسؤول عن فريق العلاقات العامة. أعمل في شركة: ABS network.

أدهم السيد طالب جامعي

طالب جامعي في اسطنبول, العمل في منصة DET: أشارك في المنصة ضمن فريق الترجمة للغتين العربية والتركية, الهوايات: الرسم, السباحة, كرة السلة, تعلم اللغات.

Danya_Bahesh

دانيا أحمد البحش كلية الصيدلة

تخرجت من كلية الصيدلة من جامعة Arab international university، حصلت على شهادة في فني الخطابة والمناظرة من الغرفة الفتية الدولية JCI، عضو في منصة DET في فريق تدريب المحاضرين، مشرفة ومطلقة لمشروع جيل.

غزل بيطار أدب إنكليزي

التخصص العلمي: خريجة أدب انكليزي من جامعة حلب. متطوعة في منصة DET ضمن فريق الترجمة. هواياتي: القراءة, التطوع, ومساعدة الناس هي هواية بالنسبة لي, وكذلك توعية النساء والأطفال تنموياً.  

ضياء الدين حافظ هندسة طاقة

أعمل في منصة DET: كمدرب للمتحدثين وأعضاء المنصة.

محمد ملاك قاسم طالب جامعي 

عضو في في الفريق التقني والفريق التنظيمي. الهوايات: الغناء, التصوير, كرة القدم, السباحة, القراءة والمطالعة, التمثيل, كرة الطاولة.

مهند الشيخ خليل كاتب ومدون

كاتب مقالات رياضية. العمل في منصة DET: صانع محتوى ضمن الموقع الإلكتروني و عضو بفريق الدعم اللوجستي.

محمد البانياسي الإعلام

ناشط شبابي وإعلامي سوري يعمل في مجال العلاقات العامة بالإضافة لتخصصه بالتصوير يعمل بصناعة التقارير والقصص لعدة قنوات فضائية, عضو الفريق الاعلامي لمنصة DET.

أصيل سلطان هندسة عمارة

التخصص العلمي: ماجستير في الهندسة المعماريةفي جامعة بهجاشهير في اسطنبول. العمل في منصةDET: في القسم الإعلامي ضمن فريق التصميم.

مثنى صالح هندسة كهرباء

التخصص: ماجستير هندسة كهرباء + ماجستير إدارة أعمال, المهارات: التواصل الفعال ومخرجاته, الهوايات: كرة القدم, السباحة والإعلام, أحد أعضاء لجنة العلاقات العامة في منصة DET  

هبة فاروق القباني هندسة عمارة

خريجة كلية الهندسة المعمارية/جامعة دمشق, ماجستير تخطيط المدن والبيئة. عملت ضمن مديرية مدينة دمشق القديمة ومنظمات MAM & GTZ…وأعمل حالياً في مكتب ترميم وتوثيق المباني الأثرية في اسطنبول. مؤسس لمبادرة باشتان الثقافية والاجتماعية, ومشرفة على إعداد محتوى المواضيع في المبادرة. عضو في فريق جيل في منصة ديت الهوايات: القراءة والتجول في المدن القديمة.

سامي شمس الدين مهندس مدني

مهندس مدني وطالب ماجستير بعلوم وتطبيقات الطاقة في جامعة اسطنبول التقنية, مدير تنفيذي في شركة نوفالايف ومسؤول إعداد المحتوى في منصة DET.

هشام مروان الحنفي سينما وتلفزيون

أدرس السينما والتلفزيون في جامعة بيكانت في اسطنبول, رئيس الفريق الإعلامي في منصة DET.

عبد الرحمن رجب هندسة حاسب

أدرس هندسة حاسب في مدينة اسطنبول, كشاف و مهتم بآخر العلوم و التقنيات, وعضو في الفريق التقني وفريق جيل في منصة DET.

محمد براء شكري علاقات دولية وعلوم سياسية

أحد مؤسسي منصة DET ورئيس مجلس إدارتها. طالب جامعي مختص في العلاقات الدولية والعلوم السياسية هوايتي :قراءة التاريخ وإدارة المشاريع الصغيرة, وهواية السباحة.

بدر محمد الخلف هندسة جيولوجيا

أدرس هندسة جيولوجيا, ومهتم في مجال تصميم الغرافيك , أعمل كمصمم ضمن الفريق الإعلامي بمنصة DET.

آلاء خضر إدارة أعمال

نائبة مدير منصة DET و عضو في فريق الترجمة و مسؤولة قسم بيانات المنصة. هواياتي: المغامرة و العمل الكشفي، التأمل و البحث عن الإلهام، الكتابة و التدوين.

سمية الشيخ كلية الشريعة

خريجة كلية الشريعة أعمل في فريق إدارة صفحات التواصل الاجتماعي لمنصة DET.

لمى عبد الفتاح كلية الصيدلة

 خريجة كلية الصيدلة، أحب القراءة والعمل التطوعي وكل شيء له علاقة بتطوير وعي وثقافة الأفراد والمجتمعات، أشارك في منصة DET ضمن فريق إدارة صفحات التواصل الإجتماعي.

صفاء عليان كلية الإعلام

أدرس في كلية الإعلام وأعمل ضمن مجال تخصصي، متطوعة في الفريق الإعلامي لمنصة DET، ومهتمة بالإنتاج الروائي والسينمائي، وأحب الأعمال التطوعية

أسامة البواب هندسة حاسوب

 طالب أدرس هندسة الحاسوب ومهتم بالفنون والألعاب الإلكترونية، شغوف معلوماتياً، أعمل كمصمم غرافيك ومصور، أشارك في منصة DET كمونيتير في الفريق الإعلامي.

مؤمن خولي إلكترون

أدرس في المعهد المتوسط الصناعي “قسم إلكترون”، أشارك في منصة DET كمحرر فيديو ضمن الفريق الإعلامي، من هواياتي القراءة، لعبة الشطرنج، والطبخ.

يحيى منلا سلمان ريادة أعمال

خريج إدارة أعمال ومختص في ريادة الأعمال، أعمل في المجال السياحي والاستثمارات، لدي اهتمامات في تصميم الغرافيك وصناعة الأفلام القصيرة، أشارك في منصة DET كمصمم ومصور ضمن الفريق الإعلامي.

عمر الحمصي هندسة كيميائية

أدرس في جامعة اسكودار في فرع الهندسة الكيميائية و الحيوية، أحد أعضاء فريق الترجمة في منصة DET ،من هواياتي كرة السلة و القراءة

مؤمن زمريق هندسة كيميائية

طالب جامعي اختصاص هندسة كيميائية، أشارك في منصة DET ضمن فريق الترجمة، ومن هواياتي كرة القدم والسباحة.

مهند حمود صحافة

أدرس في قسم الصحافة في جامعة 19 مايس – سامسون، أعمل كمصمم جرافيك كعمل حر، وأشارك في منصة DET كمصمم ضمن الفريق الإعلامي.

DET Platformفريقنا